تجاوز الى المحتويات الرئيسية

خوادم الاستضافة غير المقلوبة

.

تتميز Unturned بعدة أوضاع لعب مختلفة ، وكلها تتكون من نفس المفهوم الأساسي لبقاء الزومبي. تحتوي اللعبة أيضًا على إعدادات صعوبة متعددة.

في وضع لعبة البقاء على قيد الحياة ، يتم إنتاج شخصية اللاعب على خريطة اللعبة بالملابس اعتمادًا على مجموعة مهاراته. يجب على اللاعبين العثور على الأسلحة والإمدادات للبقاء على قيد الحياة ضد الزومبي. مع تقدم اللاعب خلال اللعبة ، يكتسب نقاط خبرة يمكن استخدامها بعد ذلك للترقيات. وضع البقاء على قيد الحياة متاح أيضًا في لعبة متعددة اللاعبين.

الهدف الأكبر هو البقاء على قيد الحياة ، لكن يمكن للاعبين أن يتعاونوا أو يقاتلوا بعضهم البعض. يجب على اللاعبين الحفاظ على مستوياتهم الصحية والغذائية والمائية والإشعاعية. يمكن الحصول على الضرر الإشعاعي من اصطدام الزومبي أو الدخول إلى "المناطق الميتة" دون حماية مناسبة من المواد الخطرة. لقد أنشأ خيار اللعبة متعددة اللاعبين منصة لأنواع متعددة من اللعب ، مثل البقاء على قيد الحياة ، ولعب الأدوار ، والمباريات الإبداعية ، و Paintball ، ومباريات ساحة نمط المعركة الملكية حيث بدأ نيلسون مسيرته التنموية لأول مرة. تتمتع اللعبة بفرصة لمنح اللاعبين عنصرًا تجميليًا ، مثل الملابس أو التأثيرات لشخصيتهم ، أو التمويه أو الجلود للأسلحة. يمكن للاعبين شراء المفاتيح والحقائب وعناصر أخرى من Steam Market.

تدعم اللعبة استخدام ورشة البخار لإضافة عناصر مخصصة ومركبات ودروع وأسلحة إما لتعزيز التجربة الأساسية أو تغييرها. يتم تنسيق العديد من الخرائط الشائعة التي أنشأها المستخدم ، ويتم إضافة العديد من الأشكال المخصصة للعناصر الموجودة في اللعبة الأساسية مع التحديثات. ومع ذلك ، على الرغم من أن اللعبة تدعم التعديلات ، فإن ملفات اللعبة مغلقة المصدر ولا يمكن للاعبين إضافة فئات جديدة من الأصول ، يجب عليهم بدلاً من ذلك وضع إبداعاتهم في فئة موجودة بالفعل.

أرخص خوادم استضافة Unturned

خوادم الاستضافة غير المقلدة التركيز على الأداء المخصص لمصممي ألعاب الفيديو ومضيفي النظام الأساسي.

تم تصميم خوادمنا لمنح لاعبيك تجربة ألعاب مذهلة. يمكن للاعبين الاستمتاع بمفضلتهم غير محول مستويات دون أي قيود من حيث الأداء والاستقرار. خوادمنا محمية ضد هجمات DDoS وتم تحسينها لتتكيف باستمرار مع أحدث الألعاب.

أفضل خوادم الاستضافة Unturned

الحل المضاد لـ DDoS ، المضمن في جميع خوادم الألعاب لدينا ، هو الحل الأكثر فعالية وكاملة في السوق. الحل المضاد لـ DDoS يمنع الوصول إلى خادم اللعبة. على عكس الخوادم القديمة ، يتم تكييف هذا مع تدفقات UDP (المستخدمة في ألعاب الفيديو والصوت والفيديو) بفضل فحص التدفقات الواردة والصادرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تثبيت ملفات تعريف محددة للألعاب لزيادة تعزيز الحماية. في حالة حدوث هجوم (DDoS) ، فإن ملف استضافة غير مقلوبة لن يلاحظ اللاعبون أي شيء!

دعم استضافة غير مقلوب

أصبحت خوادمنا التي لم يتم قلبها الآن أرخص الأسعار لكل فتحة في السوق ، مما يعني أنه يمكنك الآن لعب لعبتك المفضلة بسعر أقل.

مع شركائنا استضافة خادم الألعاب يمكنك الدخول والخروج من لعبتك دون الخوف من عدم اتصال عالمك بالإنترنت لأن صديقك الذي يستضيفها على أجهزته ليس قيد التشغيل. من خلال الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ودعم العملاء الرائع ، سنلعب في أي وقت من الأوقات.

عالم اللعبة خوادم الاستضافة غير المقلدة يمنح اللاعبين فرصًا!
فرصة لاستضافة أفضل وخفض الأصوات وتجربة لعب أفضل.

تشمل جميع الخوادم

.

زمن التشغيل٪ شنومك
قليل من الكمون
لا حدود للبيانات
لوحة المشرف
وحدة تحكم الخادم
حماية DDoS
الوصول إلى الويب FTP
أكثر من ذلك بكثير ...
خوادم الاستضافة غير المقلوبة
الرجوع إلى الأعلى

skip to Main Content

Unturned hosting Servers

.

Unturned features several different game modes, all of which consist of the same basic concept of zombie survival. The game also has multiple difficulty settings.

In the survival game mode, the player’s character is spawned on a game map with clothes depending on their skill set. Players must find weapons and supplies to survive against the zombies. As the player progresses through the game, they gain experience points which can then be used for upgrades. Survival mode is also available in multiplayer.

The greater aim is to survive, but the players may team-up or fight each other. Players must keep up their health, food and water, and radiation levels. Radiation damage can be obtained from getting hit by zombies or entering “deadzones” without proper hazmat protection. The game’s multiplayer option has created a platform for multiple kinds of gameplay, such as survival, roleplay, creative, paintball and battle royale style arena matches where Nelson first started his development career. The game has a chance to give players a cosmetic item, like clothing or effects for their character, or camouflage or skins for weapons. Players can purchase keys, cases, and other items from the Steam Market.

The game supports the use of the steam workshop to add custom items, vehicles, armor, and weapons to either enhance or change the basic experience. Many popular user-created maps are curated, and many custom skins for items in the base game are added with updates. However, although the game supports mods, the game’s files are closed source and players cannot add new categories of assets, they instead must place their creations in an already existing category.

The cheapest Unturned hosting servers

Our Unturned hosting servers place an emphasis on performance, intended for video game designers and hosting platform hosts.

Our servers are designed to give your players an incredible gaming experience. Gamers can enjoy their favourite Unturned levels without any limitations in terms of performance and stability. Our servers are protected against DDoS attacks and are optimized to continuously adapt to the latest games.

The best Unturned hosting servers

The anti-DDoS solution, which is included with all our game servers, is the most effective and complete solution on the market. The anti-DDoS solution prevents your game server from being inaccessible. Unlike older servers, this is adapted to UDP flows (used for video, audio and video games) thanks to a check of incoming and outgoing flows.

In addition, specific profiles for games can be installed to further enhance protection. In case of a (DDoS) attack, your Unturned hosting players will not notice anything!

Unturned hosting support

Our Unturned servers are now the cheapest prices per slot on the market, meaning that you can now play your favorite game for less.

With our gameserver hosting you are able to jump in and out of your game without the fear of your world not being online because your friend who is hosting it on their machine is not on. With 24/7 access and great customer support we will have playing in no time.

The Game World Unturned hosting servers gives gamers a opportunities!
A opportunitie for better hosting, lower pings and a better gaming experience.

All servers include

.

99.9% Uptime
Low Latency
No Data Limits
Admin Panel
Server Console
DDoS Protection
Web FTP Access
Much more…
Unturned Hosting Servers
Back To Top